يسر شركة مساندة أن تعلن عن اختيارنا كأحد المرشحين النهائيين لجوائز المعهد البريطاني لإدارة المرافق المرموقة. لقد تم تكريمنا لتأثيرنا على تجربة العملاء النابعة من العديد من البرامج التي أثمرت على مدى السنوات القليلة الماضية.
“يعد الوصول إلى هذه المرحلة إنجازاً رائعاً ويعكس العمل الجاد الذي بذله الفريق بأكمله لوضع العميل في مقدمة أولويات كل ما نقوم به.”
— مارك كوك – الرئيس التنفيذي
إعادة تعريف تجربة العملاء في الخليج
تميز مساندة نفسها في السوق حيث تكون خدمة عملاء إدارة المرافق في كثير من الأحيان ضيقة ومليئة بالمعاملات المعقدة من خلال جهودها الحثيثة لتغيير الوضع الراهن. ويعود نجاحها جزئياً إلى تصميم تجربة عملاء شاملة واسعة النطاق ومستدامة عبر نقاط اتصال متعددة. وبهدف تعظيم دورة حياة أصول العملاء، تدرك مساندة أن تجربة العملاء يجب أن تؤخذ في الاعتبار بشكل استباقي طوال مدة العلاقة مع العميل.
تتمثل أهداف وغايات مبادرات مساندة لتجربة العملاء في معالجة التحديات الكامنة في السوق على وجه التحديد وتقديم أفضل ممارسات إدارة المرافق إلى قطر. تقدم مساندة مجموعة متنوعة من مبادرات تجربة العملاء. وعلى مدى عدد من السنوات، تمت إدارتها ومراقبتها وتكييفها وإضافتها إلى تحليل قائم على الاحتياجات والنتائج.
مبادرات تجربة العملاء لدينا هي كما يلي:
- تطبيق هاتف جوال مصمم بشكل خاص.
- مركز تدريب معتمد من المعهد البريطاني لإدارة المرافق.
- برامج تدريب الخريجين والتقطير.
يعتمد ترشيحنا لهذه الجائزة على سجل حافل من التقدير في الصناعة…
2015
- الفائز بجائزة إدارة المرافق في الشرق الأوسط لمبادرة التعليم والتنمية لهذا العام
- الجولة النهائية لجوائز المعهد البريطاني لإدارة المرافق للتعلم والتطوير الوظيفي
2016
- الوصول إلى المرحلة النهائية في حفل توزيع جوائز إدارة المرافق في الشرق الأوسط لأفضل شركة لإدارة المرافق لهذا العام
- التصفيات النهائية لجوائز إدارة المرافق في الشرق الأوسط لتنفيذ التكنولوجيا لهذا العام
- التصفيات النهائية لجوائز إدارة المرافق في الشرق الأوسط لمبادرة الاستدامة لهذا العام
2017
- التصفيات النهائية لجوائز إدارة المرافق في الشرق الأوسط لمبادرة الصحة والسلامة لهذا العام (SAFE365)
- التصفيات النهائية لجوائز المعهد البريطاني لإدارة المرافق للتأثير على تجربة العملاء (إعادة تعريف تجربة العملاء في الخليج)



