نحن من نهائيي مسابقة جوائز المعهد البريطاني لإدارة المرافق (BIFM)

يسر مساندة أن تعلن أنه تم اختيارها من بين نهائيي مسابقة جوائز المعهد البريطاني لإدارة المرافق, هذا وقد عُرِفنا من خلال تأثيرنا المباشر على مبدأ تجربة العملاء النابعة من برامج عدة هي ثمرة السنوات القليلة الماضية.

 

         

             “

                                                             وصولنا لهذه المرحلةهو إنجاز رائع

                                                     يعكُس العمل الدؤوب اللذي قام به فريقنا بأكمله

                                                           لوضعِ العميل في طليعة اهتمامتنا

                                                                و مركزاً لكلِ ما نقوم به.

                                                                  مارك كوك - CEO

إعادة تعريف تجربة العملاء في الخليج.

قد ميَزت شركة مساندة نفسها في السوق من حيثُ خدمة العملاء لخدمات المرافق اللتي غالباً ما كانت محددة و ضيقة و بمعاملاتها مع التحدِيات ضدَ الوضع الراهِن.

فيعود نجاحها بجزئهِ الأكبر لتصميم مَبدأ تجربة العملاء الشاملة و المستدامة وعلى نقاط اتصال متعددة , فمن أجل زيادة العمر الفعلي لأُصول عملائنا, أدركت شركة مساندة بأن النظر لتجربة العملاء يجب أن يكون استباقياً و على مدى فترة العلاقة مع العميل.

إن غايات و أهداف شركة مساندة لمبادرات تجربة العملاء هي مواجهة التَحديات الكامنة في السوق القطري تحديداً و تطبيق أفضل الممارسات لخدمات المرافق في قطر. إن مجموعة المبادرات لتجربة العملاء في شركة مساندة متعددة و متنوعة , و قد تمت إدارة و رصد هذه المبادرات و تكيُفها و إضافتها وفقاً للحاجة و تحليل النتائج القائمة على مدى عدد من السنوات.

إن مبادرات تجربة عملائنا هي كما يلي:

- تطبيقات مفصَلة للجوال

- مركز تدريب معتمد للمعهد البريطاني لإدارة المرافق (BIFM)

- برامج التدريب و الدراسات العليا القطرية.     

يستند ترشيحنا لهذه الجائزة على سجلِنا الحافل الذي يدل على مدى إدراكنا و معرفتنا بصناعة هذا المجال...

2015

- الفوز بجائزة العام ل FmME للتعليم و تطوير المبادرة

- الجولة النهائية لجوائز BIFM للتعليم و الوظيفي

2016

- في التصفيات النهائية لجوائز FmME في إدارة المرافق الشاملة لهذا العام

- في التصفيات النهائية لجوائز FmME للتنفيذ والتكنولوجيا لهذا العام

- في التصفيات النهائية لجوائز FmME لمبادرة الإستدامة لهذا العام

2017

- في التصفيات النهائية لجوائز FmME لمبادرة الصحة و السلامة لهذا العام (SAFE365)

- في التصفيات النهائية لجوائز BIFM للتأثير على تجربة العملاء (إعادة تعريف مبدأ تجربة العملاء في الخليج)

 

 

 

 

مؤسسة كتارا توقع عقداً مع مساندة

وقعت مساندة لخدمات إدارة المرافق يوم الثلاثاء عقد إدارة مرافق طموح مدته 5 سنوات مع مؤسسة كتارا أثناء الحفل الذي حضره كبار المسؤولين من المنظمتين. ويعد هذا العقد، الذي يتضمن خدمات استدامة وإشراف على الصيانة ومراقبة البناء، أحد أكبر مشروعات إدارة المرافق في دولة قطر. 

قال السيد عبد العزيز آل محمود، رئيس مجلس إدارة مساندة لخدمات إدارة المرافق: "سوف تعمل مساندة مع مؤسسة كتارا بشكل وثيق لتقديم أكبر المشاريع الثقافية وأكثرها تعددًا للأبعاد في دولة قطر، وذلك بما يتماشى مع الرؤية الوطنية لقطر 2030م ... حلولنا المميزة ورغبتنا المستمرة في تطوير العمليات من خلال التطوير المستمر جعلت مساندة شركة رائدة في السوق في قطر ... مهمة مساندة هي تعظيم القيمة لعملائنا المتنوعين". 

نبذة عن مؤسسة كتارا. 

تعتبر مؤسسة كتارا مشروعًا استثنائيًّا للأمل في التفاعل البشري من خلال التبادل الفني والثقافي، المشروع الذي أصبح ممكنًا بفضل الرؤية الملهمة، والإيمان الراسخ، والقيادة الحكيمة لسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

يحتفل رئيس مجلس إدارة مساندة السيد عبد العزيز آل محمود (اليسار) والدكتور خالد بن إبراهيم السليطي (اليمين) بالشراكة الجديدة بين مساندة لخدمات إدارة المرافق ومؤسسة كتارا.

يحتفل رئيس مجلس إدارة مساندة السيد عبد العزيز آل محمود (اليسار) والدكتور خالد بن إبراهيم السليطي (اليمين) بالشراكة الجديدة بين مساندة لخدمات إدارة المرافق ومؤسسة كتارا.