إشادة من قوة الأمن الداخلي بجهود فريق مشروع وزارة الثقافة و الرياضة

تلقى محمد شمس الدِين (مشرف موقع) و حازم خرَيم (مدير أول للعمليات) شهادة تقدير لجهودهم المبذولة في منشأة صالة لُسيل خلال فعالية  (التدريب - شِهاب) من قِبَل قوة الأمن الداخلي التابعة لوزارة الداخلية.  

حازم و شمس الدين تلقَيا شهادات موقَعة من رئيس الوزراء الشيخ ناصر بن خليفة آل ثاني. و كان الملازم الثاني السيِد خالد علي البعينين من قوى الأمن الداخلي لخوِيا قد زار مكاتبنا في الغرَافة لتسليم الشهادات في 14/ 08/2017

حازِم خرَيم (مدير أوَل للعمليات) يتسلَم شهادته من الملازم الثاني  السيِد خالد علي البعينين (ضابط من لخوِيا)

حازِم خرَيم (مدير أوَل للعمليات) يتسلَم شهادته من الملازم الثاني  السيِد خالد علي البعينين (ضابط من لخوِيا)

 يعمل فريق مشروع وزارة الثقافة و الرياضة بجهدٍ يومي و يسرُنا أن نرى الإعتراف بجهودنا ليس فقط من قِبَل زبائننا و إنَما من طرفٍ ثالثٍ مستقَل كقوة الأمن الداخلي أيضاً.

إن استعداداتنا و إجراءاتنا المتَبعة تدلُ على إمكانياتنا و سرعة تفاعلنا في دعمِ قوة الأمن الداخلي

خلال وقتٍ قليل و حرصنا على نجاح فعالية (التدريب - شِهاب)
— مصطفى أدرا- مدير المشروع

 

أثنَت قوة الأمن الداخلي و بشكلٍ خاص على قدرة الفريق و سرعة تجهيزهِ لموقع التدريب بوقتٍ قصير و في ظروفٍ صعبة. و قد عَمِلَ فريق حازم و شمس الدين سوياً مع فريق لخوِيا و مقاوِلو البناء و الأمن لتجهيز الموقع قبيلَ التدريب. تضمَنَت التحضيرات توفير تفاصيل و معلومات عن الموقع, تقييم السلامة و الإرشاد لتوجيه الأنشطة و تخطيطها. فحرِصَ الفريق على العملِ يداً واحدة خلال الحدث لتنظيمِ الحَشد و التحكُم و السيطرة على المداخل.

إنَ قدرة شركة مساندة على سرعة و إستجابة تلبيتها للطلبات و التحرُك السريع لعناصرها الأُولة لِمُساندة منشأة صالة لُسَيل كانت من أهم العناصر التي ساهمت بتلقي شهادة التقدير المواتية من قوة الأمن الداخلي. فحقيقة أنَ تسليم شركة مساندة لإلتزاماتها في الوقت المحدَد إنعكست بشكلٍ جيِدٍ و إيجابي على عُمَلاءنا , مما زاد من الثقة في الشراكة مع وزارة الثقافة و الرِياضة.

نحن من نهائيي مسابقة جوائز المعهد البريطاني لإدارة المرافق (BIFM)

يسر مساندة أن تعلن أنه تم اختيارها من بين نهائيي مسابقة جوائز المعهد البريطاني لإدارة المرافق, هذا وقد عُرِفنا من خلال تأثيرنا المباشر على مبدأ تجربة العملاء النابعة من برامج عدة هي ثمرة السنوات القليلة الماضية.

 

         

             “

                                                             وصولنا لهذه المرحلةهو إنجاز رائع

                                                     يعكُس العمل الدؤوب اللذي قام به فريقنا بأكمله

                                                           لوضعِ العميل في طليعة اهتمامتنا

                                                                و مركزاً لكلِ ما نقوم به.

                                                                  مارك كوك - CEO

إعادة تعريف تجربة العملاء في الخليج.

قد ميَزت شركة مساندة نفسها في السوق من حيثُ خدمة العملاء لخدمات المرافق اللتي غالباً ما كانت محددة و ضيقة و بمعاملاتها مع التحدِيات ضدَ الوضع الراهِن.

فيعود نجاحها بجزئهِ الأكبر لتصميم مَبدأ تجربة العملاء الشاملة و المستدامة وعلى نقاط اتصال متعددة , فمن أجل زيادة العمر الفعلي لأُصول عملائنا, أدركت شركة مساندة بأن النظر لتجربة العملاء يجب أن يكون استباقياً و على مدى فترة العلاقة مع العميل.

إن غايات و أهداف شركة مساندة لمبادرات تجربة العملاء هي مواجهة التَحديات الكامنة في السوق القطري تحديداً و تطبيق أفضل الممارسات لخدمات المرافق في قطر. إن مجموعة المبادرات لتجربة العملاء في شركة مساندة متعددة و متنوعة , و قد تمت إدارة و رصد هذه المبادرات و تكيُفها و إضافتها وفقاً للحاجة و تحليل النتائج القائمة على مدى عدد من السنوات.

إن مبادرات تجربة عملائنا هي كما يلي:

- تطبيقات مفصَلة للجوال

- مركز تدريب معتمد للمعهد البريطاني لإدارة المرافق (BIFM)

- برامج التدريب و الدراسات العليا القطرية.     

يستند ترشيحنا لهذه الجائزة على سجلِنا الحافل الذي يدل على مدى إدراكنا و معرفتنا بصناعة هذا المجال...

2015

- الفوز بجائزة العام ل FmME للتعليم و تطوير المبادرة

- الجولة النهائية لجوائز BIFM للتعليم و الوظيفي

2016

- في التصفيات النهائية لجوائز FmME في إدارة المرافق الشاملة لهذا العام

- في التصفيات النهائية لجوائز FmME للتنفيذ والتكنولوجيا لهذا العام

- في التصفيات النهائية لجوائز FmME لمبادرة الإستدامة لهذا العام

2017

- في التصفيات النهائية لجوائز FmME لمبادرة الصحة و السلامة لهذا العام (SAFE365)

- في التصفيات النهائية لجوائز BIFM للتأثير على تجربة العملاء (إعادة تعريف مبدأ تجربة العملاء في الخليج)

 

 

 

 

مؤسسة كتارا توقع عقداً مع مساندة

وقعت مساندة لخدمات إدارة المرافق يوم الثلاثاء عقد إدارة مرافق طموح مدته 5 سنوات مع مؤسسة كتارا أثناء الحفل الذي حضره كبار المسؤولين من المنظمتين. ويعد هذا العقد، الذي يتضمن خدمات استدامة وإشراف على الصيانة ومراقبة البناء، أحد أكبر مشروعات إدارة المرافق في دولة قطر. 

قال السيد عبد العزيز آل محمود، رئيس مجلس إدارة مساندة لخدمات إدارة المرافق: "سوف تعمل مساندة مع مؤسسة كتارا بشكل وثيق لتقديم أكبر المشاريع الثقافية وأكثرها تعددًا للأبعاد في دولة قطر، وذلك بما يتماشى مع الرؤية الوطنية لقطر 2030م ... حلولنا المميزة ورغبتنا المستمرة في تطوير العمليات من خلال التطوير المستمر جعلت مساندة شركة رائدة في السوق في قطر ... مهمة مساندة هي تعظيم القيمة لعملائنا المتنوعين". 

نبذة عن مؤسسة كتارا. 

تعتبر مؤسسة كتارا مشروعًا استثنائيًّا للأمل في التفاعل البشري من خلال التبادل الفني والثقافي، المشروع الذي أصبح ممكنًا بفضل الرؤية الملهمة، والإيمان الراسخ، والقيادة الحكيمة لسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

يحتفل رئيس مجلس إدارة مساندة السيد عبد العزيز آل محمود (اليسار) والدكتور خالد بن إبراهيم السليطي (اليمين) بالشراكة الجديدة بين مساندة لخدمات إدارة المرافق ومؤسسة كتارا.

يحتفل رئيس مجلس إدارة مساندة السيد عبد العزيز آل محمود (اليسار) والدكتور خالد بن إبراهيم السليطي (اليمين) بالشراكة الجديدة بين مساندة لخدمات إدارة المرافق ومؤسسة كتارا.