إشادة من قوة الأمن الداخلي بجهود فريق مشروع وزارة الثقافة و الرياضة

تلقى محمد شمس الدِين (مشرف موقع) و حازم خرَيم (مدير أول للعمليات) شهادة تقدير لجهودهم المبذولة في منشأة صالة لُسيل خلال فعالية  (التدريب - شِهاب) من قِبَل قوة الأمن الداخلي التابعة لوزارة الداخلية.  

حازم و شمس الدين تلقَيا شهادات موقَعة من رئيس الوزراء الشيخ ناصر بن خليفة آل ثاني. و كان الملازم الثاني السيِد خالد علي البعينين من قوى الأمن الداخلي لخوِيا قد زار مكاتبنا في الغرَافة لتسليم الشهادات في 14/ 08/2017

حازِم خرَيم (مدير أوَل للعمليات) يتسلَم شهادته من الملازم الثاني  السيِد خالد علي البعينين (ضابط من لخوِيا)

حازِم خرَيم (مدير أوَل للعمليات) يتسلَم شهادته من الملازم الثاني  السيِد خالد علي البعينين (ضابط من لخوِيا)

 يعمل فريق مشروع وزارة الثقافة و الرياضة بجهدٍ يومي و يسرُنا أن نرى الإعتراف بجهودنا ليس فقط من قِبَل زبائننا و إنَما من طرفٍ ثالثٍ مستقَل كقوة الأمن الداخلي أيضاً.

إن استعداداتنا و إجراءاتنا المتَبعة تدلُ على إمكانياتنا و سرعة تفاعلنا في دعمِ قوة الأمن الداخلي

خلال وقتٍ قليل و حرصنا على نجاح فعالية (التدريب - شِهاب)
— مصطفى أدرا- مدير المشروع

 

أثنَت قوة الأمن الداخلي و بشكلٍ خاص على قدرة الفريق و سرعة تجهيزهِ لموقع التدريب بوقتٍ قصير و في ظروفٍ صعبة. و قد عَمِلَ فريق حازم و شمس الدين سوياً مع فريق لخوِيا و مقاوِلو البناء و الأمن لتجهيز الموقع قبيلَ التدريب. تضمَنَت التحضيرات توفير تفاصيل و معلومات عن الموقع, تقييم السلامة و الإرشاد لتوجيه الأنشطة و تخطيطها. فحرِصَ الفريق على العملِ يداً واحدة خلال الحدث لتنظيمِ الحَشد و التحكُم و السيطرة على المداخل.

إنَ قدرة شركة مساندة على سرعة و إستجابة تلبيتها للطلبات و التحرُك السريع لعناصرها الأُولة لِمُساندة منشأة صالة لُسَيل كانت من أهم العناصر التي ساهمت بتلقي شهادة التقدير المواتية من قوة الأمن الداخلي. فحقيقة أنَ تسليم شركة مساندة لإلتزاماتها في الوقت المحدَد إنعكست بشكلٍ جيِدٍ و إيجابي على عُمَلاءنا , مما زاد من الثقة في الشراكة مع وزارة الثقافة و الرِياضة.