وداع ستيف واتس

 من اليسار إلى اليمين: إيان توماس, أحمد الملا, ستيف واتس, عبد العزيز آل محمود, إبراهيم الدرويش, خالد المهندي, مارك كوك

من اليسار إلى اليمين: إيان توماس, أحمد الملا, ستيف واتس, عبد العزيز آل محمود, إبراهيم الدرويش, خالد المهندي, مارك كوك

بعد 4 سنوات من الخدمة في مجلس إدارة شركة مساندة, أعلنَ ستيف واتس تقاعده عن الخدمة نهاية عام 2017. لَعِبَ ستيف دوراً مهماً في مجلس إدارة مساندة  و ساعدت مشورته الحكيمة في تنمية أعمال الشركة و تحقيق المركز اللتي تتمتع به الآن في السوق القطري لخدمات المرافق.

عَمِلَ ستيف واتس كرئيساً تنفيذياً في كوشمان اند ويكفيلد لأوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا منذ العام 2009. كان قد بدأ مسيرته المهنية مع شركة كوشمان أند ويكفيلد منذ سنة 1995 و سرعان ما إنتقل إلى الأدوار الإدارية و القيادية. قد تركَ ستيف واتس شركة مساندة في وضعٍ صحيٍ و مزدهِر و هو يتطلَع للإستمتاع بفترة تقاعدهِ بجولة حول العالم سوف يقوم بها خلال الأشهُر المقبلة. 

و قد تمَ تعيين السيد إيان توماس كرئيساً تنفيذياً لكوشمان أند ويكفيلد لأوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا و سوف يحمل مسؤولية مجلس الإدارة في شركة مساندة بعدَ السيد ستيف.

يمتلك السيد إيان أكثر من 30 سنة من الخبرة مع كوشمان أند ويكفيلد و قد عمِلَ في أدوارٍمختلفة مع تركيزهِ المهني على إدارة المشاريع و خصوصاً مشاريع البناء. يحمِل السيد إيان شهادة الباكالوريوس في العلوم تخصص بناء و مَسح من جامعة ريدينغ و هو عضوٌ في المعهد الملكي للمساحين المعتمدين (RICS).