مساندة الآن هي شركة معتمدة من المنظمة الخليجية للبحث و التطوير(GORD) و المقدِمين لخدمة النظام العالمي لتقييم الإستدامة (GSAS)

 أحد مهندسي مساندة و هو يستخدم آلة تحليل الطاقة لجمع البيانات خلال التدقيق و مراجعة الطاقة

أحد مهندسي مساندة و هو يستخدم آلة تحليل الطاقة لجمع البيانات خلال التدقيق و مراجعة الطاقة

باعتبارها من الشركات الرائدة في مجال إدارة المرافق, يسرُ شركة مساندة الإعلان بأنها أصبحت شركة معتمدة من قِبَل المنظمة الخليجية للبحث و التطوير (GORD) و مقدمي خدمة النظام العالمي لتقييم الإستدامة (GSAS) في قطر. 

يعتبر النظام العالمي لتقييم الإستدامة (GSAS) أولُ نظامٍ قائمٍ على الأداء في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا, تم وضع هذا النظام لتصنيف المباني و البنى التحتية المراعية للبيئة. إن الهدف الأساسي للنظام العالمي لتقييم الإستدامة(GSAS) هو خلق بيئةِ بناءٍ مستدامة مراعية للإحتياجات على سياق المنطقة. و بذلك فإن تلك الأهداف تتوافق مع أهداف شركة مساندة بخدمة المرافق والتزامها بتدريب موظفيها على النظام العالمي لتقييم الإستدامة(GSAS), والعمل سوياً مع المنظمة الخليجية للبحث والتطوير(GORD) و مع عملائنا للحصول على التسهيلات المعتمدة من قِبَل النظام العالمي لتقييم الإستدامة (GSAS). تعتمد هذه الشهادة في عملياتها على تسمية و تحديد أداء الإستدامة للمباني اللتي هي قيد الإستخدام, بغض النظر عما إذا كانت هذه المباني معتمدة من قِبَل النظام العالمي لتقييم الإستدامة (GSAS) أم لا إن من حيث التصميم\ البناء أو التشغيل. و يُسَهل إطار عمل النظام العالمي لتقييم الإستدامة (GSAS) بتدقيق عمليات المرافق و عمليات التشغيل الخاصة بالمستأجر من خلال تقييم استخدام الطاقة, المياه, المخلَفات و النفايات و الأداء البيئي الداخلي.

إن الأنشطة البحثية لمعهد المنظمة الخليجية للبحث و التطوير (GORD) مستوحات من تطور النظام العالمي لتقييم الإستدامة (GSAS), وتشمل مواضيع و مشاريع البحث في الكربون والتغير المناخي, المواد البيئية, فعالية الطاقة, العلوم البيئية, تقنية التدفئة والتهوئة والتبريد, الطاقة المتجددة و الموارد المائية و التكنولوجية. و إن تاريخ شركة مساندة الغني بتعاونها مع المنظمة الخليجية للبحث و التطوير (GORD) قد لعبت دوراً أساسياً في اتخاذ قرار المتابعة و لحصول شركة مساندة على الشهادة المذكورة.