إعادة استخدام المعدات التكنولوجية في بيوت الأطفال ، الهند

2019-01-MosanadainGOA.jpg.jpeg

قام مظهر كوليسيري (أخصائي دعم الأنظمة بشركة مساندة) بزيارة "بيوت الأطفال في غوا" (الهند) ، حيث قام بتسليم بعض معدات تكنولوجيا المعلومات التي تبرعت بها شركة "مساندة" مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة واجهزة عرض بالإضافه الي بعض الكتب  

عبَرَ مظهر عن تجربته قائلاً: 

أحسستُ بشعور رائع, و كنت ممتناً لوجودِ عائلتي بجانبي. فلقد زرتُ مع زوجتي دار الأيتام حاملاً الهدايا التي قدمتها شركة مساندة للأطفال. التقينا أطفال من سن 4-16 سنة في 3 منازل. لقد راودنا شعورا يشبه السحر عندما شاهدنا هؤلاء الأطفال متحمسين و سعداء لمجرَد حضورنا و زيارتنا لهم.

أحضرنا معنا 3 أجهزة كمبيوتر محمولة ، جهاز عرض ، وعدد من الكتب. تلك اللحظة التي كانوا يصرخون فيها بحماس "شكرًا لك!" كانت لا توصف. أخذونا إلى منازلهم ، واخبرونا عن خططهم الدراسية واهتمماتهم ، وفرقة الموسيقى الخاصة بهم بقيادة ويل من المملكة المتحدة.

وأضاف  مارك كوك (الرئيس التنفيذي) لشركة مساندة القول : "مع نمو أعمالنا ، قد فكرنا في كيفية مساعدة المجتمعات التي جئنا منها بشيئٍ مفيدِ. حيث إن إعادة استخدام معدات تكنولوجيا المعلومات المخلفة من مؤسستنا بهذه الطريقة لا يفيد هؤلاء الأطفال بشكل كبير فحسب ، بل يقلل أيضًا من التأثير المضر على البيئة والذي يمثل احد اولوياتنا بالشركة "